[ أخبار المحترفين ] : نجوم المنتخب يخسرون في الجزائر والسودان، واختبار صعب لندياي في كأس المغرب

يمثل لاعبو المنتخب الوطني المرابطون اندية عربية، منها من لعب اليوم، ومنها من تنتظره مواجهات غدا السبت، في هذا التقرير سنستعرض مباريات ابرز لاعبي المنتخب الوطني مع انديتهم في مختلف الدوريات العربية . 

البداية مع الدوري الجزائري حيث لم يكن هدف نجم المنتخب الوطني بيغيلي سالم في الدقائق الأخيرة كافيا لتجنب فريقه نادي اتحاد بسكرة الخسارة امام ضيفه نادي الرياضي القسنطيني بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الجزائري لكرة القدم .

هدف بيغيلي جاء في الدقيقة ال86 من زمن المباراة، بعد تأخر فريقه بالنتيجة بهدفين دون رد، فيما لم ينجح زميله عبد الله سي في ترجمة عديد الفرص التي سنحت له من اجل خطف التعادل لفريقه، ليتجمد رصيد اتحاد بسكرة عند نقطة أربع نقاط في المركز الرابع عشر ( الثالث من القاع ) فيما ضمنت هذه النتيجة لنادي قسنطينة احتلال الصدارة بثلاث عشرة نقطة، مستغلا تعادل الثنائي شباب رياضي بلوزداد مع شبيبة الساورة بهدف لمثله، و وفاق سطيف مع اولمبي المدية من دون اهداف .

وفي السودان تعرض نجم المنتخب الوطني عبد الله شقران لخسارة قاسية رفقة ناديه المريخ كوستي برباعية نظيفة، ضد مضيفه نادي المريخ ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري السوداني لكرة القدم .

وبهذه النتيجة تجمد رصيد المريخ كوستي عند 23 نقطة في المركز السادس عشر ( الثالث من القاع )، بينما رفع المريخ رصيده الى 54 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الهلال المتصدر والذي يلعب اليوم ضد حي الوادي لحساب ذات الجولة .

بدوره يواجه نجم دفاع المنتخب الوطني باكاري ندياي مع نادي الدفاع الحسني الجديدي اختبارا صعبا عندما يستضيف شباب الريف الحسيمي في إياب دور الستة عشر لكأس المغرب لكرة القدم .

وكان لقاء الفريقين ذهابا انتهى لشباب الريف بهدفين لهدف .

شاهد أيضاً

الحسن العيد ينتقل الى احد اندية الدرجة الثانية الاسبانية

انتقل لاعب المنتخب الوطني و نادي بلد الوليد الاسباني الحسن العيد الى نادي ديبورتيفو لوغو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *