أخبار عاجلة

مفوضية الأمن الغذائي تنفي توزير تمور منتهية الصلاحية ( بيان )

نفت مفوضية الأمن الغذائي ان تكون قد وزعت كميات من التمور منتهية الصلاحية، مؤكدة ان الخبر غير دقيق .

وقالت المفوضية في بيان حصلت وكالة أنباء الهدف الإخبارية على نسخة منه إن ما تم تداوله في الاعلام غير دقيق، وأن التمور التي وزعت على المحاظر هي جزء من كمية استلمتها في يونيو الماضي كهدية من المملكة العربية السعودية .

وفي مايلي نص البيان :

تصويبا لما تم تداوله اليوم من معلومات بشأن توزيع كميات من التمور منتهية الصلاحية على مجموعة من المحاظر في نواكشوط.

تؤكد مفوضية الأمن الغذائي على أن التمور التي قامت بتقديمها قبل فترة مساعدة لطلاب بعض المحاظر لا تزال صالحة للاستهلاك لغاية اليوم حيث ينتهي تاريخ صلاحيتها في شهر يناير 2020 وعند توزيعها كان تاريخها كافيا ليتم استهلاكها بالكامل قبل شهر يناير المقبل من طرف المستفيدين، خصوصا أن الكمية قليلة وموجهة للاستهلاك اليومي لطلاب المحاظر.

كما أن المفوضية لم توزع طيلة هذا العام أي تمور تنتهي صلاحيتها في 2018 والتمور الموزعة على المحاظر هي جزء من كمية استلمتها المفوضية في 11 يونيو 2019 هدية من المملكة العربية السعودية.

وتعتمد مفوضية الأمن الغذائي إجراءات صارمة لأجل المراقبة والتدقيق في صلاحية مخزونها الغذائي حرصا على سلامة وجودة المواد الغذائية التي توزع على المواطنين المحتاجين.

 

شاهد أيضاً

منزل الوجيه اعلي ولد بوداديه يحتضن اجتماعا حاشدا للجالية المقيمة بالمدينة المنورة لدعم ترشيح الرئيس محمد ولد الغزواني لمأمورية ثانية

نظم الوجيه و الاستاذ علي ولد بوداديه اجتماعا في منزله العامر بالمدينة المنورة حضره أعيان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *