مباريات متفاوتة الصعوبة للكبار في الجولة الثالثة من الدوري الوطني

يقص نادي الرياض شريط مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الوطني لكرة القدم عندما يستضيف غدا السبت نادي الكدية على ملعب شيخا ولد بيديه في تمام الساعة الثالثة زوالا .

ويسعى الرياض في هذا اللقاء الى تحقيق فوزه الاول هذا الموسم بعد خسارته امام الحرس بعد اشراكه للاعب غير مرخص، وتعادله في الجولة الماضية مع الوافد الجديد نادي كيهيدي .

من جانبه يعيش نادي الكدية فترة ممتازة بتحقيق 4 نقاط من جولتين، ويسعى لاستغلال مستوى الرياض المتذبذب من اجل الارتقاء اكثر في سلم الترتيب .

بدوره تنتظر نادي التيسير مفاجأة الموسم مواجهة صعبة عندما يرحل الى كيهيدي من اجل ملاقاة نادي المدينة في لقاء لن يقبل القسمة على اثنين .

التيسير المنتشي بفوزه في لقائين وتحقيق العلامة الكاملة يمني النفس بمواصلة مستواه المميز وإضافة نادي كيهيدي الى قائمة ضحاياه، بينما يسعى كيهيدي الذي لم يخسر هذا الموسم حتى الان الى ايقاف سلسلة انتصارات التيسير و خطف 3 نقاط ثمينة منه ستضمن له اعتلاء صدارة الدوري بانتظار اي تعثر لبقية الاندية .

وفي لقاء آخر يستقبل بطل الموسم الماضي نادي الوئام، عميد الاندية الوطنية نادي لكصر وكلا الفريقين يسعيان لتحقيق العلامة الكاملة من اجل مواصلة مطاردة المتصدر نادي التيسير، في حين يرحل تفرغ زينة الى العاصمة الاقتصادية انواذيبو من اجل ملاقاة نادي اسنيم كانصادو .

وفي باقي المواجهات يلعب تجكجة مع الحرس، دز مع نواكشوط كينغز في ملعب شيخا ولد بيديه، فيما يواجه نادي اف سي نواذيبو في الملعب البلدي بانواذيبو نظيره نادي الشرطة .

شاهد أيضاً

الحسن العيد ينتقل الى احد اندية الدرجة الثانية الاسبانية

انتقل لاعب المنتخب الوطني و نادي بلد الوليد الاسباني الحسن العيد الى نادي ديبورتيفو لوغو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *