جامعة شنقيط العصرية من الداخل / د.مريم بنت امود .. تدوينة

الف.. الف ..مبارك لجامعة شنقيط العصرية رئيسا  ادارة ..وعمالا.. واساتذة ..وطلابا … فهي جامعة من نوع خاص  يتعاطى اهلها العلم و  الثقافة والاخلاق والتربية..في جو مفعم بالصدق والاخلاص ،  ويعطون المثل الأحسن في كل شئ  بساطة وادبا وعفة .. في ترفع غير مذموم عن كل مالا يليق .. وما اكثر ما تحمل “مالا يليق” هذه عند اهل جامعة شنقيط .

مبارك الف مبارك للعلامة محمد المختار ولد اباه كبيرهم الذي علمهم أن البشاشة أدب وأن الاخلاق مفتاح التعامل وان البساطة زينة العظماء وأن كل هذا شرط في  الانتماء لطاقم الاشراف والتدريس والتأطير لجامعة شنقيط العصرية .

مبارك الف مبارك لطلاب درسوا العلم وتعلموا العمل به في جامعة شنقيط العصرية فتكاملت  مقررات التدريس نظريا وتطبيقيا بجرعات الاخلاق التى تصاحب الدرس من الاساتذة خلال عملية التدريس  وعمال الادارة في رقي التعامل حتى عامل النظافة او الشاي البسيط تتعلم منه حسن الاداء وصدق الوفاء وكأن سمعة الجامعة جزء من عمله الذي يقوم به تلقائيا .

هنيئا لنا بكم ..وهنيئا لكم .. فقد كنتم  عند حسن الظن بإكتمال الفرحة بهذا الاعتماد الذين انتظرناه ونحن على ثقة من حصوله لأن طريقه عُبّد بحسن السيرة والسلوك و استكمال كل المعايير لتكون جامعة شنقيط استثناء يقاس عليه في نجاح التعليم العالى الحر واستكمال شروط الجودة المطلوبة ، مما يجعلها اضافة نوعية في تاريخ التعليم بموريتانيا .

شاهد أيضاً

عودة دائنات الشيخ الرضى للاحتجاج من جديد

عادت دائنات الشيخ علي الرضى بن محمد ناجي الصعيدي إلى الاحتجاج ظهر اليوم الجمعة 09 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *