أخبار عاجلة

الهابا تشيد بالتفاعل الايجابي للأحزاب المشاركة في الانتخابات

أشادت السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية بالأحزاب السياسية المشاركة في الاستحقاقات على التفاعل الإيجابي وروح التعاون التي اتصفت بها طيلة فترة الحملة الانتخابية في تعاملها مع السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية ومع وسائل الإعلام العمومية والخاصة.

وأضافت السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية في بيان أصدرته صباح اليوم الجمعة، أنها سهرت طيلة أيام الحملة على تطبيق قرارها القاضي بتنظيم إجراءات الحملة الإعلامية في وسائل الإعلام ومواكبة جميع الفاعلين من أحزاب سياسية وإعلام عمومي وخاص، بغية تحقيق الأهداف الأساسية التي هي الإنصاف والعدالة والمساواة في وصول كافة المترشحين مهما كانت آرائهم ومستويات مشاركتهم، إلى الناخب حتى يتمكن من الاختيار عن بينة ووعي.

وأشارت السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية في بيانها أنها تشجع وسائل الإعلام العامة والخاصة على الاستمرار في نهج الحياد والموضوعية والإنصاف تجاه الفرقاء السياسيين.

وجاء في بيان السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية أن الأحزاب السياسية لم تستغل الوقت المجاني المخصص لها إلا بنسبة 73 ٪‏، ما يعني أن الوقت المخصص قد فاض عن حاجة الأحزاب في الاتصال أو حصلت منه الكفاية، مشيرة إلى أن أوقات التغطية هي الأخرى كانت متناسبة مع حجم ترشحات الأحزاب ونشاطاتها الفعلية على الساحة.

 

شاهد أيضاً

منزل الوجيه اعلي ولد بوداديه يحتضن اجتماعا حاشدا للجالية المقيمة بالمدينة المنورة لدعم ترشيح الرئيس محمد ولد الغزواني لمأمورية ثانية

نظم الوجيه و الاستاذ علي ولد بوداديه اجتماعا في منزله العامر بالمدينة المنورة حضره أعيان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *