أخبار عاجلة

تفرغ زينة يتعادل مع كيهيدي وينفرد بصدارة الدوري

في مباراة مؤجلة من الاسبوع السادس من الدوري الوطني لكرة القدم تعادل المتصدر تفرغ زينة مع مضيفه نادي كيهيدي بهدفين لمثلهما امس السبت.

وبهذه النتيجة فض تفرغ زينة الشراكة في الصدارة مع الكدية رافعا رصيده الى 27 نقطة متقدما بنقطة وحيدة على الكدية، فيما رفع كيهيدي رصيده الى النقطة الخامسة عشرة في المركز السابع .

وتلعب غدا الاثنين مباراتان مؤجلتان من الجولة ذاتها، تجمع الاولى بطل الموسم الماضي اف سي نواذيبو مع نادي مدينة من ازويرات، فيما يلتقي في الثانية الوئام ثالث الترتيب العام مع الشرطة .

ويسعى نواذيبو الذي يحتل المركز الثاني عشر بعد لعب 6 مباريات فقط في هذا اللقاء الى استعادة نغمة الفوز بعد سلسلة من النتائج المخيبة، فيما سيمكن الفوز في هذه المباراة نادي مدينة من القفز الى المركز الرابع بالتساوي مع نواكشوط كينغز .

وفي اللقاء الثاني سيكون الوئام امام فرصة تقليص الفارق مع المتصدر الى نقطتين فقط في حال فوزه على الشرطة الذي يحتل المرتبة التاسعة في الترتيب العام. ترتيب الدوري من الموقع الرسمي للاتحادية الوطنية لكرة القدم :

 

 

 

شاهد أيضاً

منزل الوجيه اعلي ولد بوداديه يحتضن اجتماعا حاشدا للجالية المقيمة بالمدينة المنورة لدعم ترشيح الرئيس محمد ولد الغزواني لمأمورية ثانية

نظم الوجيه و الاستاذ علي ولد بوداديه اجتماعا في منزله العامر بالمدينة المنورة حضره أعيان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *