أخبار عاجلة

ولد الشيخ عبد الله يرفض محاولات متكررة من ولد عبد العزيز للقائه ( تفاصيل حصرية )

أفاد مصدر مطلع لوكالة انباء الهدف الإخبارية أن رئيس الجمهورية الأسبق السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله رفض محاولات عدة من الرئيس السابق السيد محمد ولد عبد العزيز من اجل مقابلته .

وقال ذات المصدر إن ولد عبد العزيز حاول منذ أزيد من شهر ان يلتقي ولد الشيخ عبد الله إلا ان الأخير أصر على عدم رغبته بمقابلته.

وأعاد ولد عبد العزيز المحاولة بعد قدوم الرئيس الأسبق الى نواكشوط قبل أيام، إلا أن رفض سيدي محمد لم يتغير، ليسافر بعد ذلك ولد عبد العزيز الى تركيا دون ان يتم اللقاء بينهما .

ورجح المصدر محاولة لقاء ولد عبد العزيز بسيدي الى ان الرئيس المنتهية ولايته يريد طلب الصفح من ولد الشيخ عبد الله الذي كان رئيسا للبلاد قبل انقلابه عليه في 2008 .

هذا وقد اصدر الرئيس الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله بيانا دعا فيه الرئيس المنتخب الى تطبيق برنامجه الانتخابي، مضيفا أن القيم الإنسانية النبيلة التي يتحلى بها ولد الغزواني و التي اتيحت له فرصة اكتشافها عن قرب ستشكل دعما قويا له في ذلك المسعى.

شاهد أيضاً

منزل الوجيه اعلي ولد بوداديه يحتضن اجتماعا حاشدا للجالية المقيمة بالمدينة المنورة لدعم ترشيح الرئيس محمد ولد الغزواني لمأمورية ثانية

نظم الوجيه و الاستاذ علي ولد بوداديه اجتماعا في منزله العامر بالمدينة المنورة حضره أعيان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *