كتلة دعم خيارات حزب الاتحاد تنظم مهرجانا شعبيا ( صور )

نظمت مجموعة من الأطر والفاعلين السياسيين تطلق على نفسها ” كتلة دعم خيارات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ” مساء أمس الثلاثاء بملعب ” نادي النور” بحي كارفور بمقاطعة عرفات ، مهرجانا شعبيا حاشدا لتعبئة سكان المقاطعة للتصويت في فاتح سبتمبر على جميع لوائح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

وأكد منسق الكتلة ، السيد أحمد طالب ولد المعلوم، العمدة المساعد لبلدية عرفات في كلمة له بالمناسبة ضرورة التصويت لخيارات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية تثمينا للمكتسبات وضمانا لصيانتها .

وبين أن البلاد تعيش منذ عقد تغييرات كبيرة في المجالات الامنية والاجتماعية والاقتصادية حيث شهدت قطاعات الصحة والتعليم والامن الغذائي والبنية التحتية تطورا كبيرا .

 ودعا مناضلي الحزب على مستوى دائرة عرفات الى التصويت بكثافة لتمكين حزب الاتحاد من أجل الجمهورية من الفوز في استحقاقات الفاتح من سبتمبر القادم تكريسا لنهج الاصلاح للرئيس المؤسس للحزب السيد محمد ولد عبد العزيز.

وبدوره أوضح الإطار براهيم ولد سيداتي ، متحدثا باسم الكتلة، أهمية التصويت لجميع لوائح الحزب دون تمييز ، مضيفا أن قطار التنمية يتطلب أكثر من اي وقت رص الصفوف من اجل غد مشرق  تنعم فيه البلاد  بالأمن والرخاء .

وطالب الساكنة بالإقبال المكثف يوم الاقتراع على صناديق الاقتراع.

 اما السيدة، ليلى بنت محمد ديده المتحدثة باسم نساء الكتلة، فقد ثمنت ما تحقق من إنجازات للمرأة في عهد مسيرة التغيير البناء كما دعت مناضلات  حزب الاتحاد على مستوى عرفات الى المساهمة في فوز مرشحي حزب الاتحاد على المستوى الوطني .

ومن جانبه ثمن الرئيس الشرفي للكتلة  السيد  محمد محمود ولد محمد المختار ما تحقق من إنجازات في وقت قياسي وطالب مناضلي الحزب بالمحافظة على تلك الانجازات بالتصويت لجميع لوائح الحزب.

وفي كلمته بالمناسبة شكر مرشح الحزب لبلدية عرفات السيد محمد محمود ولد أحمد جدو  كتلة الدعم على مستوى التعبئة الجيد والجهود المبذولة في هذا المجال ، مضيفا أنه مؤشر يبعث على الارتياح .

وبين السيد مختار جا ملل ، منسق حملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية ان مناضلي حزب الاتحاد على مستوى عرفات أكدوا عبر هذه التظاهرة تمسكهم بخيارات الحزب

ودعا المناضلين الى الحضور بكثافة لمهرجان التحدي الذي سينظم الخميس المقبل في منطقة المطار القديم.

وحضر فعاليات المهرجان الفاعلان السياسيان الداعمان للكتلة ، السيد ، محمد الامين ولد البشير والسيد إسلمو ولد عبدي وعدد من منتخبي وأطر وفاعلي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى مقاطعة عرفات.

شاهد أيضاً

سفير موريتانيا في السعودية يسلم أوراق إعتماده لدى منظمة التعاون الإسلامي

سلم السفير الموريتاني في المملكة العربية السعودية، سعادة السيد سيدي عالي ولد سيدي عالي، اليوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *