السيدة الاولى تنظم مهرجانا حاشدا لدعم الحزب الحاكم ( صور )

نظم منسقية حملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في ولاية نواكشوط الغربية الليلة مهرجانا شعبيا في مخيم أقامته زوجة الرئيس تكبر بنت أحمد في ساحة قصر المؤتمرات دعما لحملة الحزب، وحضر المهرجان عدد من أعضاء المنسقية المركزية للحملة.

 

زوجة الرئيس تكبر بنت أحمد حضرت المهرجان محاطة بإجراءات أمنية معتبرة، حيث حضر معها عدد من الأمن الرئاسي، فيما أقام نشر أمن الطرق عددا من عناصره في محيط المخيم، كما وصلت عدة سيارات من شرطة مكافحة الشغب ورابطت على جوانب الطريق الذي يمر أمام المخيم.

جانب من حضور المهرجان الليلة (الأخبار)

جانب من حضور المهرجان الليلة (الأخبار)

 

منسق حملة الاتحاد من أجل الجمهورية في مقاطعة تفرغ زينة المختار ولد داهي وصف حضور المهرجان بأنه الأكبر ضمن المهرجانات التي نظمها المنسقية خلال الليالي الماضية من الحملة، مردفا أن هدف الحزب من هذه الحملة هو صيانة المكتسبات التي تحقق للبلد، وتعزيزها.

منسقو حملة الحزب ومرشحوه في المخيم الليلة (الأخبار)

منسقو حملة الحزب ومرشحوه في المخيم الليلة (الأخبار)

 

وتحدث ولد داهي عن نقاط قوة قال إن الحزب ينفرد بها عن الأحزاب الأخرى، وهي انتساب أكثر من مليون له قبل فترة وجيزة، وشرعية الإنجاز، مشددا على أن الخصم الأول للحزب الآن ليس أحزاب المعارضة ولا أحزاب الموالاة، وإنما بطاقات التصويت المتعددة والمعقدة.

 

منسق حملة الحزب بولاية نواكشوط الغربية وزير الثقافة محمد الأمين ولد الشيخ شكر زوجة الرئيس على مبادرتها، ودعا الجماهير للنظر إلى حاضرها، وما أنجزه الرئيس لها، معتبرا أنه لا يمكن لأي شخص آخر أن ينجز أحسن منه، وكذا النظر لمستقبلها الواعد معه.

 

واعتبر ولد الشيخ أنهم في حزب الاتحاد من أجل لا يمكن أن يسلموا للبلد للمجهول، ولا بد أن يواصلوا مع المشروع المجتمعي الذي اختطه الرئيس ولد عبد العزيز وعمل على تنفيذه.

 

وتحدث خلال المهرجان رئيس قسم الحزب الحاكم في مقاطعة تفرغ زينة موسى ولد الصوفي، ورأس لائحته الوطنية حمادي ولد اميمو، ورأس لائحة النساء ميمونة بنت محمد سالم، ومرشحته لرئاسة المجلس الجهوي بنواكشوط فاطمة بنت عبد المالك.

 

كما حضره عضوا المنسقية المركزية للحملة وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد اجاي، ووزير النفط والطاقة والمعادن محمد ولد عبد الفتاح.

 

الأخبار

شاهد أيضاً

تكريم ولد بوعماتو سفيرا للنيات الحسنة والعطاء الخيري ( صور )

نظمت المنسقية الدائمة للعمل الثقافي في موريتانيا بالتعاون مع منظمات وطنية وإقليمية حفلا من اجل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *