أخبار عاجلة

منزل الوجيه اعلي ولد بوداديه يحتضن اجتماعا حاشدا للجالية المقيمة بالمدينة المنورة لدعم ترشيح الرئيس محمد ولد الغزواني لمأمورية ثانية

نظم الوجيه و الاستاذ علي ولد بوداديه اجتماعا في منزله العامر بالمدينة المنورة حضره أعيان وشباب الجالية المقيمين في السعودية،

ورحب فيه بالحضور وشكرهم على استجابة الدعوة وبين لهم أهمية المرحلة القادمة وأننا على أبواب انتخابات رئاسية ستمر بمراحل، أولها الإحصاء التكميلي، ونهايتها التصويت لاختيار رئيس لبلدنا .
وقال علي ولد بوداديه بهذه المناسبة: دعوتكم لتحضير والدعم الجيد لفخامة الرئيس محمد الشيخ الغزواني.
وفي معرض حديثه قال علي ولد بوداديه: على جاليتنا في السعودية أن تدرك أن الخيار الأمثل لها ولموريتانيا هو اختيار فخامة الرئيس محمد الشيخ الغزواني لمأمورية الثانية، لما يتمتع به – رعاه الله- ونظامه من إدارة ناجحة للبلد! مع صعوبة الأوضاع الإقليمية والدولية، التي استطاع بحنكته، قيادة موريتانيا إلى بر الأمان وتخطي كل تلك التحديات بتوأدة وطمأنينة.
وقال ولد بوداديه، المتابع المتبصر، يدرك بوضوح أهمية الإنجازات التي قام بها فخامة الرئيس ولد الغزواني التي لامست هموم المواطن ومسحت عن كاهله كثير مشقة وعناء، فاتأمين، وداري، وتآزر، والشيلة، والمشاريع الزراعية المؤدية للاكتفاء الذاتي …الخ، ماهي إلا برامج من مشروع كبير وطموح وعد به فخامته أمته.

وقال ولد بوداديه: نثمن التتويج الأخير من رؤساء الإتحاد الإفريقي لفخامة الرئيس محمد الشيخ الغزواني لرئاسة الاتحاد، وذلك لعلمهم أنه صاحب قيادة وكياسة .
وأبدى الحضور استحسانهم، وموافقتهم على هذه المبادرة وهي الأولى من نوعها في السعودية الداعمة لفخامة الرئيس محمد الشيخ الغزواني والداعية لإعادة انتخابه.

 

شاهد أيضاً

اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تصدر بيانًا بمناسبة عيد العمَّال

  في اليوم العالمي للعمل هذا، تود اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان أن تعرب عن التزامها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *