أخبار عاجلة

قائد الأركان العامة للجيوش يعقد جلسة عمل مع نظيره السنغالي

عقد قائد الأركان العامة للجيوش الفريق المختار بله شعبان صباح اليوم الاثنين بمقر قيادة الأركان العامة للجيوش في نواكشوط جلسة عمل مع قائد الأركان العامة للجيوش السنغالية الجنرال الشيخ واد الذي وصل نواكشوط يوم أمس الأحد في مستهل زيارة عمل لبلادنا تدوم خمسة أيام.

 

وخلال جلسة العمل تابع الوفدان عرضين منفصلين قدمهما العقيد أحمد سالم محمد فال ولد الزين، قائد فرقة العمليات بقيادة الأركان العامة للجيوش حول علاقات التعاون العسكري القائمة بين البلدين وحصيلة عمل الدوريات المشتركة بين الجيشين الموريتاني والسينغالي على طول الحدود المشتركة بين البلدين.

 

ويتضمن جدول هذه الزيارة الهادفة إلى تعزيز علاقات التعاون العسكري بين البلدين زيارة عدد من المؤسسات العسكرية والوطنية على مستوى العاصمة وعقد لقاءات مع كل من وزير الدفاع الوطني وقائد الأركان العامة للجيوش.

 

وحضر اللقاء إلى جانب قائد الأركان العامة للجيوش قائد المكتب الرابع بقيادة الأركان العامة للجيوش، اللواء جالو صيدو واللواء البحري محمد شيخنا الطالب مصطف قائد أركان البحرية والعقيد عبد الله جينغ ملحق عسكري بسفارة بلادنا في السينغال وعدد من قادة الفرق والمديريات بالأركان العامة للجيوش والوفد المرافق لقائد الأركان العامة للجيوش السينغالية.

 

و.م.أ

شاهد أيضاً

منزل الوجيه اعلي ولد بوداديه يحتضن اجتماعا حاشدا للجالية المقيمة بالمدينة المنورة لدعم ترشيح الرئيس محمد ولد الغزواني لمأمورية ثانية

نظم الوجيه و الاستاذ علي ولد بوداديه اجتماعا في منزله العامر بالمدينة المنورة حضره أعيان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *