تكريم ولد بوعماتو سفيرا للنيات الحسنة والعطاء الخيري ( صور )

نظمت المنسقية الدائمة للعمل الثقافي في موريتانيا بالتعاون مع منظمات وطنية وإقليمية حفلا من اجل تكريم رجل الاعمال الموريتاني السيد محمد ولد بوعماتو، بفندق أزلاي مساء امس الاثنين مانحة إياه لقب ” سفير النيات الحسنة والعطاء الخيري ” .
وافتتحت مسؤولة المنسقية النعمة بنت انجبنان الحفل بكلمة ترحيبية رحبت فيها بالحضور، قبل أن يعلن مندوب وزارة الثقافة والشباب والرياضة الحاضر باسم الوزير انطلاق حفل التكريم .

 

وألقى محمد ولد بوعماتو كلمة بهذه المناسبة، شكر في مستهلها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على رفعه الظلم عنه، والسماح له بالعودة الى بلاده رفقة عدد من الحاضرين للحفل، على حد تعبيره.
مُثنيا على شجاعة و حزم رئيس الجمهورية، برفع الظلم عنه، وعن مستشفى العيون الذي يتلقى رواده العلاج دون أي مقابل يُذكر .

قبل أن يتم تسليمه التكريم الذي قُدم من طرف ممثلي هذه المنظمات، عرفانا على ما قدمه رجل الاعمال من خدمات خيرية .
وعاد ولد بوعماتو بداية شهر مارس من العام المنصرم إلى موريتانيا، بعد عقد من الزمن قضاه في المنفى، بعد إصدار مذكرة توقيف في حقه من طرف الرئيس السابق السابق محمد ولد عبد العزيز .
و قدم الدكتور باباه عبد الله شرحا مفصلا للفيديو الذي تم عرضه ويتضمن إنجازات محلية و افريقية و دولية على مستوى العمل الخيري لرجل الاعمال الأشهر في موريتانيا، مُرفقا بشهادات من شخصيات وطنية بارزة في مقدمتها الأديب والإعلامي الدده محمد الأمين السالك .

 

وشهد الحفل حضور شخصيات بارزة في مجال إدارة الأعمال والأدب والفن والصحافة، كما تضمن وصلة من الفن التراثي والشعبي الموريتاني.

 

شاهد أيضاً

عن الإنصاف… شامتي مولاي عبدالله ( تدوينة)

#عن_الإنصاف.. من المعلوم أن قوة المجتمع وإرادته تنبعان من جزئه الحيّ وقلبه النابض، حيث الاستعداد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *