أخبار عاجلة

السفير الموريتاني يشرف على اجراءات عودة المواطنين الموريتانيين من المملكة العربية السعودية

 

 

أشرف سعادة السفير الموريتاني بالمملكة العربية السعودية سيدي عالي ولد سيدي عالي رفقة القنصل بالنيابة وعدد من مسؤولي السفارة والقنصلية صباح اليوم الخميس، على إجراءات عودة المواطنين العالقين في المملكة على متن الخطوط الجوية الموريتانية .

و قدم سعادة السفير من مدينة الرياض الى المدينة المنورة للاشراف بشكل مباشر على اجراءات السفر، من اجل حل المشاكل التي قد تواجههم، وهو ما قابله المسافرون بسعادة وارتياح كبيرين، كما كان تعاطي السلطات السعودية ايجابيا من اجل تسهيل الاجراءات  .

وحطت الطائرة قبل ساعات من الآن في مطار ام التونسي الدولي، بانتظار ان يتم اجراء الكشوفات الالزامية للمسافرين من اجل التأكد من من سلامتهم من فايروس كورونا المستجد .

وتعتبر هذه الرحلة هي اول رحلة الى المملكة العربية السعودية من مجموعة رحلات تجارية تقوم بها الموريتانية للطيران من اجل اجلاء الموريتانيين العالقين في الخارج .

و بدأت الحكومة الموريتانية بالتعاون مع الموريتانية للطيران تنفيذ خطة لإجلاء المواطنين العالقين في الخارج، بتنظيم رحلات تجارية بهدف إعادتهم الى أرض الوطن .

 

شاهد أيضاً

منزل الوجيه اعلي ولد بوداديه يحتضن اجتماعا حاشدا للجالية المقيمة بالمدينة المنورة لدعم ترشيح الرئيس محمد ولد الغزواني لمأمورية ثانية

نظم الوجيه و الاستاذ علي ولد بوداديه اجتماعا في منزله العامر بالمدينة المنورة حضره أعيان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *