ولد عبد العزيز : ولد الغزواني أهل للمسؤولية وسيدفع عجلة التطور الى الامام

قال الرئيس الموريتاني المنتهية ولايته محمد ولد عبد العزيز، إن الموريتانيين اختاروا تعزيز المكاسب التي بدأت خلال مأمورتيه، من خلال انتخاب محمد ولد غزواني.

واضاف ولد عبد العزيز في حفل تنصيب ولد الغزواني بقصر المؤتمرات الجديد ” المرابطون ” إن ولد غزواني انسان ذو اخلاق عظيمة ولديه تجربة على الصعيدين المحلي والدولي لا شك ستفيد موريتانيا من اجل التطور والنماء، مشددا على ان موريتانيا بأيد أمينة، وأن عجلة التطور والنماء الممتدة منذ بداية مأموريته ستتواصل، مؤكدا ان اختيار الموريتانيين لولد الغزواني هو تأكيد على رغبتهم في استمرار هذا النهج الذي ظهرت انجازاته للعيان دون الحاجة الى ذكرها.

ولم ينس الرئيس المنتهية ولايته ان يشكر الموريتانيين على ثقتهم فيه وتجديد انتخابه عندما سمحت لهم الفرصة، مضيفا أن وضع موريتانيا، اختلف منذ تسلمه السلطة، مؤكدا أن البلد شهد تطوارات كبيرة خلال فترة حكمه .

وأضاف ولد عبد العزيز أن موريتانيا ارتفع فيها الفرد من ناتج الدخل المحلي، خمسين في المائة مقارنة 2009، مشيرا إلى أن مخزونها احتياطها من العملة الصعبة ارتفع إلى 9 أشهر، بدل شهر واحد إبان تسلمه للسلطة، وفق تأكيده.

من جانب آخر تحدث ولد عبد العزيز عن اهمية الدور الذي باتت موريتانيا تلعبه اقليميا و دوليا بكونها عضوا مؤثرا في مجموعة حفظ الامن في دول الساحل، مضيفا ان موريتانيا لم تصل لهذه المكانة سوى بالعمل الطموح و التخطيط السليم، كما تطرق للحديث عن وقال إن العمليات الانتخابية تعززت بضبط الحالة المدنية ولجنة مستقلة للانتخابات.

شاهد أيضاً

تكريم ولد بوعماتو سفيرا للنيات الحسنة والعطاء الخيري ( صور )

نظمت المنسقية الدائمة للعمل الثقافي في موريتانيا بالتعاون مع منظمات وطنية وإقليمية حفلا من اجل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *