مبادرة الصدق والوفاء تنظم مهرجانا داعما لحزب الاتحاد بمقاطعة عرفات ( صور )

 

شهدت مقاطعة عرفات مساء امس الاربعاء أمسية حاشدة نُظمت من طرف مبادرة الصدق والوفاء، دعما لخيارات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ترأسها المستشار البلدي بالمقاطعة السيد الخليل ولد حمادي .

وحضر الأمسية وزير العدل المختار جاميلا رفقة أطر وفاعلين بمقاطعة عرفات على رأسهم رجل الاعمال أحمد ولد حمادي  والعمدة المرشح محمد محمود ولد أحمد جدو والناشط السياسي محمد ولد بديد ورئيس الحملة على مستوى المقاطعة الشيخ ولد زيدان وعدد من السياسيين والمدونين .

و تخللت المهرجان الذي وصفه بعض الحضور بالأكبر منذ انطلاق الحملة عدة مداخلات، ووجه رئيس المبادرة في كلمته السيد الخليل ولد حمادي الشكر للجماهير الحاضرة، وحثهم على العمل من أجل نجاح الحزب والاقبال بكثرة على مكاتب الاقتراع في الفاتح من سبتمبر القادم .

كما شدد على ضرورة التصويت لخيارات الاتحاد من أجل الجمهورية، مؤكدا بأنها لوائح تمثل كل الموريتانيين، وتحفظ لموريتانيا ما تم إنجازه في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز .

و تناول الكلام بعده المرشح لمنصب عمدة عرفات السيد محمد محمود ولد أحمد جدو، الذي شكر القائمين على المبادرة خاصا بالذكر السيد الخليل ولد حمادي الذي يبذل جهودا مضاعفة من اجل ضمان نجاح الحزب في الانتخابات القادمة، كما شكر سكان عرفات على اقبالهم الذي ينم عن وعي وتقدير كبيرين لما تحقق من إنجازات في عهد رئيس الجمهورية، مؤكدا بأنهم من يملكون حق اختيار من يرونه مناسبا، وبأن اللحظة قد حانت لتختار المقاطعة من يمثلها، ويبذل جهوده من أجل إجراء تحسينات هامة على مستوى المقاطعة .

وفي كلمته بالمناسبة دعا رئيس الحملة سكان المقاطعة الشيخ ولد زيدان الى الحضور بكثافة مساء الخميس الى المهرجان الختامي، التحسيسي للوائح الحزب ومرشحه، والذي سيحضره رئيس الجمهورية الرئيس محمد ولد عبد العزيز و قادة الحزب و اطره و شكر المنظمين .

ودعا الإطار السيد محمد بديد سكان المقاطعة الى التصويت لخيارات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، واصفا الانتخابات المقبلة بالحدث التاريخي، الذي سيشهد انتصار إرادة رئيس الجمهورية الرئيس المؤسس لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية، مؤكدا بأن نجاح حزب الاتحاد نجاح سيعود على موريتانيا بالنفع والفائدة .

و في كلمتها حثت السيدة مريم حمادي كافة النساء على التكاتف والعمل سويا، والتأكد من إنجاح عمليات التصويت و ذلك من خلال جلسات التحسيس التي سينظمها الحزب، مضيفة أن النساء سيكن العامل الأبرز في إنجاح حزب الاتحاد يوم الاقتراع .

واختتم وزير العدل السيد المختار جاميلا المهرجان بكلمته التي أكد فيها رضى الحزب عن عمل أطر عرفات وفاعليها، وبأنهم مال على الالتزام والعمل، مشددا على ضرورة العمل في ما تبقى من أيام الحملة الانتخابية على التحسيس بضرورة التصويت والاقبال يوم الاقتراع، وشكر في نهاية حديثه السيد الخليل ولد حمادي على المبادرة و كل الحضور.

 

شاهد أيضاً

ولد محمد خونة : ما حدث مشكلة عابرة وستحل سريعا

وصف رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيدنا عالي ولد محمد خونه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *